Saturday, September 15, 2018

سباغيتي برغر للأطفال

سباغيتي برغر للأطفال




اذا كنت أما لطفل عمره ما بين 3 سنوات و 10 سنوات فلا بد وأنك تشعرين بالاحباط من الاختيارات الغذائية التي يقوم بها طفلك، خصوصا عندما يطلب منك تحضير طبق من المفترض بأنه يحبه ثم فجاءة يرفض تناوله بحجة انه لا يحبه! كل الامهات تقريبا يملكن قصصا مشابهة للانماط الغذائية الغريبة لأطفالهن، نقدم لك اليوم طبقان محبوبان، يحبهما معظم الأطفال، ولكن بطريقة مرحة.

المكونات: 

6 خبز الساندويشات / برغر 

3 ملاعق كبيرة 

زبدة بودرة الثوم 

2 باوند لحم هامبرغر 

1/2 باوند عيدان سباغيتي

 3/4 كوب صلصة السباغيتي خس أو جرجير حسب الرغبة 

الطريقة: 1. ضعي 1/2 ملعقة زبدة على كل قطعة خبز، رشي القليل من بودرة الثوم على الزبدة ثم سخنيها قليلا في الفرن أو الشواية. 

2. ضعي القليل من الماء في قدر، اتركيه يغلي ثم ضعي عيدان السباغيتي بها، يمكنك كسرها للحصول على عيدان اقصر. تطبخ السباغيتي لمدة 8 دقائق، تصفى وتوضع في الصلصة الجاهزة. 

3. في مقلاة صغيرة، يوضع 1/2 باوند من اللحم فقط ويتبل بالملح والفلفل. يحمر اللحم، ثم تضاف صلصة السباغيتي وتترك لتغلي، في هذه الاثناء ابدئي بتحضير اقراص البرغر. 

4. توضع كمية اللحم المتبقية في وعاء وتتبل بالملح والفلفل وأي بهارات أخرى تفضلينها. تصنع 6 اقراص برغر من اللحم ثم تسخن المقلاة على نار متوسطة وتطبخ اقراص البرغر جيدا. توضع الاقراص على طبق جانبي حتى انتهاء الكمية. 

5. تمسح المقلاة ثم توضع شرائح الخبز عليها لتسخن وتتحمص. 

6. تغسل عيدان السباغيني بالماء الساخن ثم تضاف الى الصلصة وتمزج جيدا. 

7. ترتب قطع الخبز واقراص البرغر مع اضافة 1/4 كوب من السباغيتي مع الصلصة، وتزين بالاعشاب الخضراء حسب الرغبة. 



جميع الحقوق محفوظة © 2018 - 2017 ملوك الطبخ | وصفات طبخ