جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

نائل نصار الشاب المصري الذي خطف قلب ابنة بيل جيتس

 الشاب المصري الذي خطف قلب ابنة بيل جيتس












قصة حب كانت رياضة الفروسية هي نقطة بدايتها، وأدت إلى تسرب الحب لقلبيهما حتى أصبح من حولهما يصفهما بـ "آدم وحواء"، بينما يرى المصريون نائل نصار، ابن جنسيتهم، محظوظا لحصوله على قلب ابنة "بيل جيتس"، أغنى رجل في العالم "جنيفر كاثرين جيتس".

عام كامل مر على بداية هذه القصة وإعلانها للناس، ولكنها عادت مجددًا إلى الساحات الإعلامية بزيارة الثنائي إلى القاهرة لقضاء احتفالات أعياد الميلاد، ليبحث الناس عن الرجل المحظوظ الذي سلمته "جينفير" مقاليد قلبها.

نائل نصار الشاب المصري البالغ من العمر 27 سنة، ولد في مدينة شيكاغو، ولكن الجزء الأكبر من حياته عاشه مع أهله في الكويت، وجمع نائل بين حبه للفروسية الذي تعلمها في الكويت ورياضات أخرى مثل كرة السلة وكرة القدم، ورغم جنسية نائل وأصوله المصرية إلا أنه تلقى تعليمه في جامعة ستانفورد الأمريكية دارسًا الاقتصاد وإدارة الأعمال، إلى جانب تعلمه للغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

أما جنيفر جيتس، الفتاة الثرية الأمريكية، ابنة الرجل الأغنى في العالم، بثروة تقدر بـ 80 مليار دولار أمريكي، صاحب شركة "مايكروسوفت"، فهى تدرس بجامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمارس رياضة الفروسية التي تحصل على جزء كبير من حبها، وتقدر ثروتها بـ 20 مليون دولار.

كان الخيل هو حجر الأساس لبناء قصة الحب هذه، وكانت بداية تعرفهما على بعضهما في إطار مسابقات الفروسية والخيل، وظهر نائل بصحبة جنيفر في العديد من الصور التي نشرتها "جنيفر" عبر صفحتها على موقع الصور "إنستجرام"، وعلى حسابه هو أيضًا، مصحوبة بكلام الحب، مما يدل على وجود علاقة حب بينهما.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,