جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

منوعات

فتاة تنشر صور وجهها بعد ضربها واغتصابها



أقدمت طالبة شجاعة على نشر صورة لوجهها هو ملطخ بالدماء بعد تعرضها، للضرب والاغتصاب على يد شخص غريب، بالعاصمة الإسبانية مدريد.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، قالت أندريا سيسيجنانو، التي تعيش في إسبانيا منذ ستة أشهر، إنها تعرضت لهجوم وحشي قبل أيام من عيد الميلاد.
وأوضحت اندريا أن الواقعة بدأت عندما اقترب منها رجل غريب، وهى تجلس في محطة للحافلات ، وهي "تائهة ومضطربة"، بعد أن قصدت الحافلة بالخطأ بعد خروجها مع أصدقائها في المساء.
وبعد وقت قصير عرض الرجل الغريب عليها المساعدة ، ولكنها عندما حاولت المغادرة، ادعت أن الرجل أصبح "عنيفًا"، ما أدى إلى ضربها حتى أصبحت غير قادرة على الرؤية من كثرة الدماء بوجهها. 
وقالت أندريا ، وهي مواطنة أمريكية ، إنها كانت ستموت جراء الحادث، مضيفة أنها أغلقت عينيها وتظاهرت بأنها ميتة، حيث قام مهاجمها بضربها واغتصابها.
وشاركت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا صورا مقلقة تظهر وجهها وهو ملطخ بالدماء، لتوضح آثار الاعتداء الوحشي عليها في مدينة مدريد.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,