جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مقالاتمنوعات

شاب يسجل اسمه في التاريخ بعبوره القارة القطبية الجنوبية


"لقد حققت حلمي" قالها الشاب الأمريكي بعدما سجل اسمه في التاريخ بعبوره القارة القطبية الجنوبية «أنتاركتيكا» المتجمدة من الساحل إلى الساحل، حيث وصل إلى هضبة «روس» الجليدية والتي تنتهي عندها يابسة القطب الجنوبي.

خاض «كولن أوبرداي» شاب أمريكي يبلغ من العمر 33 عامًا تلك الرحلة بمفرده وبدون مساعدة أي أحد، فقد كتب تفاصيل الرحلة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يقول "لقد كانت الساعات الـ32 الأخيرة من أكبر التحديات في حياتي، ولكنها الأفضل فلم أعش مثلها من قبل".

استغرقت رحلته 72 ساعة، وقطع مسافة 80 ميلًا، بينما تمت تغطية الرحلة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي اس"، ونشر تغطية حية لرحلته بشكل يومي على موقعه الخاص، وقد زرع أعلام عدد من الدول في شكل دائرة فور وصوله، ويبدو أنه تعرض لعدد من الإصابات حيث ظهر بالصور مغطيًا أنفه بشاش طبي.

سبق أوبرداي إلى تلك الرحلة من قبل وفقًا ليورونيوز "هنري وورسلي" ضابط الجيش الإنجليزي عام 2016، ولكن باءت محاولته بالفشل فلم يستطع أن ينهي رحلته ومات.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,