جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

فن ومشاهيرفنون تشكيلية

نحات مجرى يبدع فى 74 تمثالا للسكان الهنود الحمر





استطاع الرحالة الإيطالى كريستوفر كولومبس اكتشاف الأمريكتين فيما بعد عام 1492، حيث كان يعتقد خطأ أنه وصل إلى الحدود الشرقية للهند، ولم يدرك وقتها أنه اكتشف ارضا جديدة لم تكن على خريطة العالم القديم وهى الأمريكتين .
سكن الأمريكتين قبل اكتشافها السكان الأصليين والذين يعرفوا بـ "الهنود الحمر"، أو "هنود الأمريكان" وهى الشعوب التى تعرضت لإضطهاد كبير من الأوروبيين عند غزوهم للأمريكتين، حتى أصبحوا أقلية فى هذه الأرض .

وتخليدا للسكان الأصليين للأمريكتين قام الفنان المجرى  بيتر وولف توث المولود فى فلوريدا، بنحت التماثيل الأكبر من حياة الأمريكيين الأصليين من جذوع الأشجار وأطلق على هذه السلسلة اسم "عمالقة الهمس" .
ويقول توث أن هدفه الأصلى وضع أحد هذه التماثيل فى كل ولاية وقد أكمل 74 تمثالا حتى الآن وعمره الـ 70 ، ويؤكد أن التماثيل هى طريقة لتكريم ثقافة الأمريكيين الأصليين.
ورغم الاهتمام العالمى الذى حظيت به هذه الأعمال بسبب براعتها، إلا أن النقاد يجادلون بأن التماثيل نمطية وكاريكاتورية وتثير أسئلة حول الأصالة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,