جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلوم

دراسة - تناول القهوة يطيل من أمد الحياة


كشفت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا الأمريكية، أن تناول القهوة من الممكن أن يمد من الحياة، موضحة أنه على عكس الدراسات الشائعة حول التأثير السيء للقهوة، إلا أنها تلعب دورا أساسيا في بقاء الخلايا حية.

وبينت الدراسة التي أجرتها الجامعة على 1600 شخص تعدت أعمارهم 90 عاما، أن القهوة لا تؤثر بالسلب على الخلايا العصبية.

وتجري الجامعة هذه الدراسة على هذه الحالات منذ عام 2003، إذ أن الفريق الذي أعد الدراسة كان يجري زيارات كل 6 شهور إلى هؤلاء الأشخاص البالغين أكثر من 90 عاما، من أجل تجارب عصبية وعصبية نفسية، بحسب ما نقلت صحيفة "لا ليبر" البلجيكية.

وأظهرت الدراسة أن الأشخاص الذين يتناولون كميات معتدلة من القهوة يعيشون لفترة أطول، من هؤلاء الذين لا يشربون القهوة نهائيا.

كما توصلت الدراسة أيضا أن فرص الأشخاص زائدي الوزن خلال سن السبعينات والثمانينات، يعيشون لفترة أطول من هؤلاء الذين لديهم وزن معتدل أو أقل من الوزن الطبيعي.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,