جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مقالاتمنوعات

هل احتجز الجن والعفاريت الشاب الجزائري لـ9 أيام ؟


أثارت وفاة الشاب الجزائري عياش المحجوبي الذي ظل عالقًا في بئر عرضها 35 سنتيمتر بعمق 30 مترا لمدة 9 أيام، وباءت كل محاولات إنقاذه بالفشل الجدل عبر مواقع التواصل في الآونة الأخيرة. 

وفي متابعة «صدى البلد» للحادثة التي أثارت الرأي العام الجزائري لأيام، ظهر اتجاه جديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجزائريين بأن البئر مسكونة، وأنه ربما تكون جنية هي من سحبت عياش إلى "غيابة الجب".

اجتمع الجزائريون حول البئر طوال الـ9 أيام الماضية تضامنًا مع عياش، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "#انقذوا_عياش" الشاب ذو الـ26 عامًا الذي أطلقوا عليه لقب "رجل البئر"، وحمَل الكثيرون السلطات مسئولية موته لفشل إنقاذه، ورشقوا وفد الحكومة بالحجارة خلال زيارتهم لمكان الحادثة.

ولكن البعض لم يقتنع بأن الحادث طبيعي، وأن ذلك من "افتعال الجن والعفاريت"، حيث إن البئر كانت مغلقة لـ18 عامًا، و"مسكونة" على حد تعبيرهم.

تقول خوخة إحدى رواد يوتيوب "حسب ما رأينا رجل الحماية دخل البئر، وكان نحيفًا جدًا، يعني الحجم بتاعو أقل من حجم عياش بكثير .. فالشخص المتطوع قيل إنه لم يستطع المواصلة نظرا لصغر البئر، إضافة إلى سماعه لأصوات داخل البئر، وهذا ما يثير الدهشة كيف وصل عياش إلى أسفل نقطة في البئر إلى أن اصطدم بنقطة تقلص قطر البئر !".

بينما غرد شهود عيان على تويتر بأن الأهالي استدعوا فوجا من الرقاة الشرعيين ومكبرات الصوت لمكان الحفر بعدما سمعوا صوت الجنية من داخل البئر، تقول "كل ما نزلتم للأسفل سأنزله أعمق"، ولكن البعض كذب هذا وعبر عنه بـ"الترهات" .. في الوقت الذي انتشر فيه مقطع فيديو لعضو نقابة الأئمة الجزائريين يتحدث فيه عن وجود الجن، وأن الفرضية صحيحة، ولكن لم يثبت أنه يتحدث عن قضية عياش، ولا يظهر مصدر رسمي للفيديو.

ويقول أسامة "الاحتمال الذي تقبله ذهنيا بنسبة 99.9999 بالمئة، إن هذه البئر مسكونة، فانتقم منه جني أو عفريت والعياذ بالله، فأدخله داخل البئر بإذن الله عز وجل، وما زادني الشكوك بصدق هذا الاحتمال، هو أنه عندما تم إنقاذه بواسطة الحبل لم يتبقى سوى القليل لإخراجه، وبعد ذلك هوى به الجني لمسافة أربعين مترا تحت الأرض، ولكم أن تتخيلوا والله أعلم".
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,