جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

تأثير شبكات الجيل الخامس 5g على صحة الإنسان

ستقدم شبكات الجيل الخامس 5G بيانات أسرع 1000 مرة من 4G، كما أن البث المباشر سيكون عالي الوضوح، كما أنه سيتم تنزيل ملفات من 10 جيغابايت في ثانية واحدة فقط.
وهناك العديد من الإدعاءات تقول بأن الهواتف المحمولة تتوفر على إشعاعات ضارة، ويرى الباحثون أن هذه الموجات تمتصها الطبقة العليا للجلد وتحدث تلفا في خلايا الإنسان، لكن وكالة الفضاء الأوروبية، التي تقود مبادرة 5G، تقول بأن التكنولوجيا آمنة ولا توجد أي مخاطر صحية.
وللإشارة ففي سنة 2020، سيتم إطلاق شبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم، وستكون أمريكا وآسيا الأسرع في العالم من حيث الإشتراكات.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,