منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

احذر من إنجاز العمل في سرير النوم

 يلجأ 80% من الناس إلى قضاء معظم أعمالهم مستلقيين أو جالسين على أسرتهم، لكونهم لا يعلمون العواقب الجسدية والصحية والعملية لهذا الأمر، وإن كنت أنت من بين هؤلاء فتوقف عن ذلك حالاً.
فمن جانبه أكد رئيس قسم طب النوم في  جامعة “هارفارد” أن العمل في المكان الذي تنام فيه يؤثر بشكل كبير في قدرتك على النوم، فإن كنت تعمل في سريرك وأردت النوم لن تستطيع ذلك بسهولة، إذ سيصعب على دماغ الفصل بين رغبتك في النوم وإستمرارك في العمل, ولن تستطيع التركيز على عملك وإنجازه بإبداع مقارنة بجلوسك على كرسي مكتبك، وبالتالي فستقلّ إنتاجيتك، لذا فمن الأفضل أن تخصص مساحة للعمل وأخرى للراحة.
بالإضافة إلى أن العمل قبل النوم يؤثر على مستوى الميلاتونين الذي تحتاجه للنوم خصوصاً في حالة النظر إلى شاشة مشعة كثيراً، مما يجعلك تعاني كثيرا لتتمكن أخيرا من النوم، وتذكر أن النوم السليم يعني إنتاجية أكثر ونشاطاً أكبر في اليوم التالي.
ولتتجنب هذه الأعراض كاملة، احرص على إبعاد أجهزتك الإلكترونية عن السرير كي لا تضطر للعمل من هناك، وبهذا تخلق مساحة بين سريرك وعملك، وأنشئ مساحة خاصة للعمل في منزلك، وإن كان هذا الأمر صعباً إذهب لأقرب مقهى أو حديقة واعمل من هناك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email