منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

أسترالي يطهو شريحة لحم على حرارة سيارته الداخلية

 

أراد رجل من مدينة ميلدورا، بولاية فيكتوريا الأسترالية، أن يظهر للعالم مدى سخونة سيارته من الداخل بسبب الطقس الحار، لذا قام بترك شريحة لحم نيئ داخلها لبضع ساعات حتى نضجت.
وقال الرجل الذي لم يتم ذكر اسمه، في منشور له على فيس بوك، بأنه وضع شريحة اللحم داخل سيارته التي كانت متوقفة في الظل وتركها حتى الساعة الرابعة مساء، وعندما عاد إلى السيارة وجد شريحة اللحم وقد نضجت.
وأضاف الرجل بأنه ينصح بعدم ترك الأطفال والمسنين، والحيوانات الأليفة داخل السيارة في هذا الطقس الحار، إضافة إلى الاطمئنان على صحة الجيران من المسنين الذين يعيشون بمفردهم.
وقد أثنى معظم متابعي المنشور على فيس بوك على الرجل لاهتمامه بسلامة الآخرين، بينما شكك آخرون بمصداقية ما قاله مؤكدين استحالة طهي شريحة لحم داخل سيارة متوقفة في الظل حتى ولو كانت درجات الحرارة مرتفعة.
وقال مركز الأرصاد الجوية الأسترالي، إن درجات الحرارة في مدينة ملدورا وصلت إلى 45.8 درجة مئوية في الأيام القليلة الماضية، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email