جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

دراسة - تحذر من الزوجات اللواتي يعشقن الطعام


ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن دراسة علمية حديثة كشفت بأن  النساء اللواتي يحببن الطعام قد يشكلن خطراً على صحة أزواجهن.
وأضافت الدراسة أن الرجال الذين يتزوجون النساء البدينات هم أكثر عرضة لتطوير مرض السكر من النوع الثاني، من أولئك الذين لديهم شريكات أقل حجماً وفقاً للصحيفة.
وذكرت الدراسة التي أجريت على أكثر من 5003 من الأزواج عن وجود علاقة مباشرة بين وزن المرأة وصحة زوجها، مؤكدة أن العكس ليس صحيحاً، حيث إن الأزواج الذين يعانون من زيادة الوزن ليس لهم تأثير في فرصة إصابة زوجاتهم بمرض السكر من النوع الثاني.
ووجد الباحثون أن وزن كل امرأة في بداية الدراسة كان مؤشراً قوياً على فرص إصابة زوجها بداء السكر من النوع الثاني، بغض النظر عن وزنه. وأشار الباحثون إلى أن خمس نقاط إضافية في مؤشر كتلة الجسم، زاد احتمال إصابة الزوج بمرض السكر من النوع الثاني بنسبة 21%، بغض النظر عن وزنه.
وأشار العلماء أن نمط الحياة المشترك مثل سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة هو الجاني، حيث تؤثر النساء البدينات في أنماط أكل وأنشطة رجالهن.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,