جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة


يعاني الكثير من الأطفال وخاصة في فصل الشتاء من تكرار الإصابة بالتهابات التفسية، وذلك بحسب ما ذكرة الدكتور أحمد عيسى استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدا أنه من الممكن أن يصاب بها حديثي الولادة بمعدل 8 مرات في السنة، في السنتين الأوائل من عمره.
وأوضح عيسى الأعراض التي تظهر، على أن حرارة جسم الطفل لا تتجاوز 38.5، ومن الممكن التحكم بها بواسطة الكمدات، بالإضافه إلى الكثير من الرشح والكحة، وقلة النشاط وضعف الشهية، وتستمر لمدة 5 أيام.
وأكد استشاري طب الأطفال أن تلك الأعراض عادية وطبيعية لا تستدعي لتدخل دوائي، ويستكفي بالكمدات في حالة السخونية، مع المشروبات الساخنة، وجلسات البخار، ويدخل ذلك المرض تحت مسمى الالتهابات الفيروسية.
أم البكتيرية فيصعب التعامل مع درجات الحرارة، بالإضافة إلى أن الطفل يمتنع عن الطعام لمدة لا تقل عن ثلاث أيام، حتى انخفاض درجة الحرارة، ويأتي علاجها بتحديد الجرعة المناسبة من المضاد الحيوي حسب توجية الطبيب المعالج، بالإضافة إلى تناول المشروبات السخنه وجلسات البخار.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,