جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

قد تؤدي للوفاة احذر أدوية حرق الدهون


يعتقد البعض أن هناك أدوية حقيقية وفعالة لحرق الدهون في جسم الإنسان، وأن هذه الأدوية تعمل على إنقاص الوزن في وقت قياسي وهذا ما شكك به أطباء كثيرين حول العالم.
الدكتور حاتم نعمان، استشاري إذابة الدهون والتغذية العلاجية، قال أنه ” لا يوجد دواء يحرق دهون جسم الإنسان، مثلما يعتقد البعض، وأدوية حرق الدهون لها خطورة شديدة على جسم الإنسان، خاصة الشباب”.
الدكتور نعمان في حوار على قناة “إكسترا نيوز”، أكد على أن ” هناك أدوية تساعد على عدم تكوين الدهون بنسب محددة ولكن لا تحرقها”.
وأشار نعمان، أن أدوية حرق الدهون خطرة على القلب، وتساهم في زيادة عدد ضرباته بشكل كبير. موضحاً أن الولايات المتحدة الأمريكية منعت إنتاج أدوية حرق الدهون بعد النتائج العلمية، التي أثبتت خطورتها على جسم الإنسان.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,