جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

تلوث الهواء لة أضرار على القلب


كشفت دراسة حديثة، أن الاشخاص الذين يتعرضون لمستويات تلوث هواء تندرج ضمن “المبادئ الإرشادية تماماً” في بريطانيا، يمكن أن يتعرضوا لأضرار في القلب.
الباحثون بقيادة علماء في جامعة كوين ماري بلندن، قالوا أنه بعد ضبط المتغيرات المختلطة، ظهرت لدى العديد من الأشخاص الذين يتعرضون لمستوى منخفض من التلوث تغيرات في تركيبة القلب “مشابهة لتلك التي تظهر في المراحل المبكرة من فشل القلب”.
وأضاف الباحثون، أن الدراسة تمت بعد جمع بيانات من حوالي 4000 متطوع في مشروع صحي بريطاني باستخدام اختبارات الدم والفحوص الطبية والتصوير بالرنين المغناطيسي لقياس وظائف القلب.
وتابعوا، أن تلوث الهواء هو أكبر عامل بيئي يمثل خطورة مرتبطة بالوفيات في بريطانيا.
وفي السياق، قال الدكتور ناي أونج الأستاذ بجامعة كوين ماري، والذي قاد تحليل البيانات: أن “على الرغم من أن دراستنا كانت قائمة على المراقبة، ولم تظهر بعد صلة سببية؛ إلا أننا شهدنا تغيرات واضحة في القلب، حتى عند مستويات منخفضة نسبيا من التعرض لتلوث الهواء”.
في حين، أشار جيرمى برسون، مساعد مدير مؤسسة القلب البريطانية إن هذه الدراسة تظهر أن الحكومة بحاجة الى تبنى ارشادات منظمة الصحة العالمية (الخاصة بمستويات تلوث الهواء) في أقرب وقت ممكن.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,