جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

دراسة - الإنجاب المتكرر مرتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب


حذرت دراسة حديثة من جامعة كامبريدج البريطانية، أن الإنجاب المتكرر يزيد من خطر إصابة الأم بأزمة قلبية.
وأضافت الدراسة، أن العلماء أكدوا أن الإنجاب المتكرّر يزيد نسبة إصابة الأم بأزمة قلبية بنحو 40%. في حين تم إحصاء بيانات أكثر من 8000 سيدة تتراوح أعمارهن بين 45 و64 عاماً، وتوصل العلماء إلى أن إنجاب أكثر من 5 أطفال، يرتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية أيضاً، مقارنةً بإنجاب طفل أو اثنين فقط.
العلماء أكدوا أن هذا الاستنتاج يهدف إلى التوعية وتقدير مدى مسؤولية الإنجاب. حيث أن تربية الأطفال تحتاج إلى قدرٍ عالٍ من الاهتمام والمسؤولية، فضلاً عن حاجتهم للرعاية الكاملة والاهتمام من الأبوين.
وأشار الباحثون إلى أن نسبة الخطر تزيد مع كل مرة تنجب فيها الأم، حيث أن نتائج الدراسة أشارت إلى الضغط البدني والنفسي الشديد الذي يشكّله الحمل والولادة على الأم، بالإضافة إلى التوتر والإجهاد الذي يقع على عاتقها من مسؤولية تربية الأطفال ورعاية العائلة، كما أن هذا الضغط يقلل فرصها في رعاية نفسها، والاهتمام بصحتها.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,