جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلوم

مشروبات تُشعرك بالدفئ خلال الشتاء

تحتاج إلى الطاقة اللازمة التي تمد أجسامنا بالأنشطة خلال فصل الشتاء، وتمدنا بالدفء للتغلب على برودة الأجواء، إليكم قائمة بـ مشروبات ساخنة وباردة للشتاء فتعرفوا عليها.
نهتم كثيراً بتحضير المزيد من المشروبات في المنزل، للحصول على دفء خلال فصل الشتاء وإليكم قائمة من مشروبات ساخنة للشتاء وصحية :
1- الشوكولاته الساخنة:
المكونات:
كوب كبير من الحليب الساخن + 50 جرام من الشيكولاتة الداكنة + 20 جرام من الشيكولاتة البيضاء+ عود قرفة + 1\2 ملعقة صغيرة فانيليا مطحونة + سكر حسب الرغبة.
طريقة التحضير:
أضف الشيكولاتة السوداء والبيضاء مع الفانيليا إلى كوب الحليب الساخن، حرك المزيج على نار متوسطة حتى يتجانس وتذوب الشيكولاتة، مع إضافة السكر.
2- الشوكولاته بالقرفة:
المكونات:
1\2 كوب من الحليب + 1\2 كوب من الكاكاو المطحون + ملعقة صغيرة قرفة + 1\2 كوب من الكريمة.
طريقة التحضير:
قم بمزج الخليط معاً في وعاء بمفرده بعيداً عن النار بعد أن يصبح الخليط متجانساً، قم بإضافة غطاء بلاستيكي إلى الوعاء ثم خذ مقدار 4 ملاعق كبيرة من الخليط وضعها في وعاء به كوب ماء على النار واتركه حتى الغليان.

3- السحلب:
السلحب هو عشبه يشببها الناس بالحليب ويعتقدون انها نوع من الأنواع الحليب، لكنه عشبة مشهور تناوله في فصل الشتاء لفوائده الصحية.
المكونات:
3 أكواب من الماء + 4 حليب بودرة أو استبدله بكوب حليب طازج+ نصف ملعقة زنجبيل مطون أو مقطع حسب الرغبة.

طريقة التحضير:
يتم غلي الزنجبيل في الماء ثم نضع اللبن على الزنجبيل ويترك على نار هادئة حتى الغليان.
2 ملعقة من الزنجبيل المطحون + 2 ملعقة قرفة مطحونة + ملعقة عسل أو سكر للتحلية +شرائح نصف ليمونة.
أضف القرفة والزنجبيل إلى كوب ماء وضعيها على النار حتى الغليان ثم ارفع القدر من على النار وقوم بتحلية المشروب وأضف إليه شرائح الليمون.
4- الحليب بالحلبة:

المكونات:
ملعقة حلبة+ كوب كبير من الماء + كوب حليب+ سكر حسب الرغبة.
طريقة التحضير:
قم بغلي الحليب في وعاء بمفرده و قم بفصله عن الحلبة، وقم بغلي الحلبة في وعاء مع الماء، ثم أضف بذور الحلبة وكوب صغير من ماء الحلبة إلى الحليب ثم أضف السكر.
هذه الطريقة لشخص واحد إذا زاد عدد الأشخاص يمكنكم زيادة كوب ماء وملعقة حلبة لكل شخص.

5- البرتقال:
البرتقال ثمرة لها فوائد في فصل الشتاء لأنه يحتوي على فيتامين سي المقاوم لنزلات البرد والإنفلونزا.
المكونات:
3 أكوب من عصير البرتقال المعد في المنزل دون ماء وسكر+ قرنفل.
طريقة التحضير:
قم بمزج المكونين معاً ثم قم بوضعه على النار حتى ينزل القرنفل زيوته وتمتزج مع عصير البرتقال واستمر بالتقليب حتى الغليان، ثم قم بتصفية المشروب واشربه.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,