جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مقالاتمنوعات

كيفية تنظيف الشبابيك الألوميتال بطريقة سهلة


تتعرض الشبابيك بشكل مستمر للغبار الذي يجعل ربة المنزل تضطر إلى إجراء عمليات تنظيف معقدة على فترات متقاربة لحماية أسرتها من أثر الأتربة والغبار، ولكن الكثير من السيدات قد تتساءل عن كيفية تنظيف الشبابيك الألوميتال بسبب أنها تحتاج إلى طرق معينة نتيجة تراكم الغبار بين ثنايا مجرى الشباك وحوافه مما يصعب إزالته، اليوم سنقدم طريقة سهلة لتنظيف الشبابيك الألوميتال حتى تظل نظيفة وتحمي عائلتك من أثر الغبار.
كيفية تنظيف الشبابيك الألوميتال
نوضح لك الطريقة الآن بالخطوات، فقط كل ما عليك هو تحضير الأغراض التالية:-
فرشاة صغيرة لإزالة الغبار أو المكنسة الكهربائية.
وعاء به القليل من المياه مع كوب من الخل الأبيض.
ورق جرائد.
فقازات بلاستيكية لحماية يديكي.
فوطة جافة.
طريقة تنظيف الشبابيك الالوميتال بالخطوات
أولا: أزيلي الغبار
عليك أولا أن تقومي بإزالة الغبار والأتربة من حواف الشباك باستخدام الفرشاة الصغيرة والجاروف، إذا كنت لا تستطيعين إزالة الغبار بسبب كثرته وتراكمه فإن الحل الأفضل الآن سوف يكمن في المكنسة الكهربائية، قومي بتوصيل قابس المكنسة ثم انزعي رأس المكنسة وقومي بشفط الغبار عن طريق ذراع المكنسة الذي سوف يتخلل ثنايا الشباك سريعا ويساعدك في تنظيف الغبار بشكل مثالي.
ثانيا: التنظيف والتلميع
بعد إزالة الغبار لا بد من غسل الشباك وتلميعه باستخدام الماء والخل، اغمسي ورق الجرائد بخفة في الوعاء المليء بالماء والخل بشكل سريع حتى لا تتقطع أوراق الجرائد وتظل محتفظة ببعض قوامها، الآن نظفي الشباك ثم قومي بتجفيفه بواسطة فوطة نظيفة وجافة
يعمل الخل الأبيض على إضفاء لمعة رائعة للشباك الألوميتال كما يعمل أيضا على عدم ترك أي علامات نتيجة المسح، كذلك يساعدك ورق الجرائد في الحصول على لمعة قوية وللحفاظ على لمعة الشباك الالوميتال على الدوام من الأفضل تكرار تلك العملية مرة واحدة كل أسبوع.
من الممكن أيضا وضع الماء والخل الأبيض في زجاجة رذاذ ثم استخدامها مباشرة على الزجاج والتنظيف بورق الجرائد ثم التلميع بالفوطة، وهذه الطريقة من الطرق السهلة كما يمكنك استخدام زجاجة الرذاذ تلك في تلميع الأوجه الزجاجية والمرايا.
فكرة سهلة لتنظيف الشباك الألوميتال
حتى لا تتعرض الشبابيك الألوميتال لتراكم الأتربة والغبار على الحوافز الداخلية، يمكنك تنظيف الشباك الألوميتال بسهولة مرة أو مرتين أسبوعيا بواسطة اسفنجة مبللة بالماء.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,