طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

لماذا طعم الشاي يكون مختلف في الأكواب البلاستيكيّة?


الكثير منا قام بشراء كوب شاي من الماكينات التجاريّة، أو حتى الحصول على أحد أكواب الشاي في الأماكن العامة، والعديد من تلك الأكواب يتم صناعتها من البلاستيك، وهذا ما يُشعرنا بطعم مُختلف وغريب عن كوب الشاي المعهود في أكواب السيراميك. إذا ما السر وراء ذلك؟
في الواقع يتأثر الذوق الذي تتخيله بأكثر من مجرد شرب الشاي، أو حتى رائحته. كل الحواس تساهم في هذه العمليّة، فعلى سبيل المثال، يكون لطبق الطعام الذي تتناول فيه وجبتك تأثير على المذاق، بحيث يكون مذاق الفراولة أحلى عند تناولها في طبق أبيض مُقارنة بالطبق الأسود، كما أن مذاق الشوكولاتة الساخنة يكون أفضل في الكؤوس البرتقاليّة.
والحال بالمثل مع الشاي، إذ إننا مُعتادون على شرب الشاي في أكواب السيراميك، ورؤيته في كوب البلاستيك يجعلنا نتوقع أن يكون شاي الماكينات ذو مستوى متندي.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019