جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلومطب وعلوم

تناول البيض يقلل من الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب


ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن علماء من جامعتي بكين وأكسفورد قالوا إن تناول بيضة يوميا، يقلل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية. .
ووفقاً للصحيفة، فإن الباحثون اكتشفوا أن تناول بيضة واحدة في اليوم، قلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بأكثر من الربع مقارنة مع أولئك الذين نادرا ما يتناولون البيض.
في حين أن الأشخاص الذين يتناولون 5 بيضات في الأسبوع كانوا أقل عرضة بنسبة 12 في المائة للإصابة بأمراض القلب.
وأضافت الصحيفة، أن العلماء درسوا العادات الغذائية لأكثر من 400 ألف شخص يتمتعون بصحة جيدة في الصين وتتراوح أعمارهم بين 30 و 79 سنة.
وأكدت الصحيفة، أن العلماء توصلوا إلى نتيجة مفادها أن أولئك الذين تناولوا بيضة واحدة، انخفضت لديهم معدلات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بشكل عام، وانخفض لديهم خطر الإصابة بسكتة دماغية بنسبة 26 في المائة، ومخاطر الوفاة الناجمة عن السكتة الدماغية بنسبة 28 في المائة، ومخاطر الوفاة الناجمة عن الأمراض القلبية الوعائية بنسبة 18 في المائة.
يُشار إلى أن البيض يحتوي على نسبة عالية من البروتين والفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية، فيما تنخفض فيها نسبة الدهون المشبعة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,