جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة


انتشر مرض الزهايمر في العالم بشكلٍ غير مسبوق، ويعود السبب في ذلك إلى عدة عوامل منها نفسية أو جسدية أو صحية. ولكن بعض الدراسات أكدت على أهمية الحليب في الوقاية من هذا المرض، وذلك لأن الجلوتاثيون أحد أهم مضادات الأكسدة في الدماغ، والتي تحمي الخلايا العصبية داخله.
يرتبط الحليب بشكلٍ كبير في الاسنان وصحة العظام، لكن بعض الدراسات والأبحاث الحديثة أكدت على فوائد الحليب الكبيرة. إذ يساعد شربه بانتظام على إبقاء الدماغ بحالة ممتازة ويحمي من مرض الزهايمر عند الكبر؛ وذلك لأنه يعزز من مستويات “الجلوتاثيون” في الدماغ.
باحثون أكدوا أيضاً أن الحليب يساعد على تقليل مستويات الجلوتاثيون لأنه يحتوي على حمض أميني يعرف باسم السيستين، وهو لبنة بناء لتخليق الجلوتاثيون، ويعمل كمضاد حيوي لإزالة السموم من الجسم.
ولا شك أن هناك بعض الأطعمة الأخرى التي تساعد في تعزيز مستوى الجلوتاثيون، والتي من شأنها تحسين الادراكية والمساعدة في منع الاضطرابات العصبية والنفسية مثل الزهايمر.
وأكد الباحثون أن الحفاظ على مستوى عالي من مضادات الاكسدة، يساعد في الحد من الكثير من اعراض الشيخوخة، وهو من الأشياء الهامة للصحة العصبية، كما انه يحسن من خلايا الجسم.
جدير بالذكر أن هناك الكثير من العلاجات التي تحتوي على تلك المادة الهامة لجسم الانسان، والتي تعمل على تحسين الجسم بشكل عام، كما انها علاج معتمد وعلامة تجارية هامة مسجلة من قبل الكثير من الشركات.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,