جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلوم

معتقدات خاطئة عن كريمات مكافحة الشيخوخة


نتائج كريمات مكافحة الشيخوخة تختلف بحسب العوامل البيئية، تركيبة الكريم ونوع بشرتك كما أنها قد لا تعطي النتائج المطلوبة بعد سن معين.
هذه العوامل تعطي لمستحضرات محاربة الشيخوخة نتائج مختلفة حسب الشخص الذي يجرب الكريمات مما يزيد ارتباك السيدات حول فعاليتها. لذلك ازدادت المعتقدات الخاطئة التي طالما سمعناها من قبل حول استخدام كريمات مكافحة الشيخوخة.
1- كريمات مكافحة التجاعيد من المستحضرات المتعددة الأغراض
عند ذكر مصطلح متعدد الاستخدامات، نقصد بذلك أنه يمكن لمستحضر واحد أن يقوم بعدة وظائف. على سبيل المثال، يساعد كريم مكافحة التجاعيد على علاج التجاعيد، الخطوط الدقيقة، إزالة البقع الداكنة وغيرها. على الرغم من تأكيد بعض العلامات التجارية أنها تقدم مستحضر خاص يعالج كافة مشكلات البشرة الشائعة، فإن ذلك لا يعني أنه يغنيكِ عن مستحضراتك الأخرى.
2- كريم سحري لإزالة التجاعيد خلال يوم واحد
حتى مع اختيار كريمات عالية الجودة من الماركات العالمية الموثوقة لا يمكنكِ توقع نتائج سريعة خلال يوم أو أسبوع واحد. يحتاج الأمر لبعض الوقت كي تتفاعل المكونات الأساسية للمستحضرات التجميلية مع خلايا الجلد وتعمل على تجديدها وإصلاح تلف الأنسجة. تمنحك بعض الكريمات نتائج أوليّة خلال 3-4 أسابيع بينما تظهر نتائج بعض المستحضرات الأخرى بعد 6 أسابيع.
3- تنقسم كريمات علاج التجاعيد بحسب المرحلة العمرية
أثناء شراء كريمات مكافحة الشيخوخة، قد تلاحظين بعض العلامات التي تدل على أنها مناسبة فقط لبعض المراحل العمرية كمرحلة الثلاثينات، الأربعينات أو الخمسينات، لكن ذلك أمر خاطئ تماماً. تبدأ عملية شيخوخة البشرة خلال مرحلة العشرينات نتيجة للتوتر، الضغوط النفسية والإجهاد اليومي. لذلك، لا يمكن تقسيم كريمات مكافحة التجاعيد بحسب المرحلة العمرية ولكن بحسب المشكلات الشائعة التي تواجهينها سواء كانت تصبغات البشرة، حب الشباب أو الخطوط الدقيقة.
4- كلما زادت التكلفة، كلما زادت فعّاليتها
تتسم كريمات مكافحة شيخوخة البشرة بأثمانها الباهظة نظراً لماركتها العالمية المعروفة وليس بحسب نتائجها أو مكوناتها النشطة. لذلك، ننصحك باختيار الكريم أو المستحضر المناسب لنوع بشرتك بحسب مكوناته الفعّالة لضمان الحصول على أفضل النتائج دون أية آثار جانبية. لاتعتمدي على الماركة التجارية أو الإسم عند اختيار مستحضرات العناية بالبشرة ولكن تفحصي مكوناتها أولاً.
يمكننا تأخير عملية الشيخوخة فقط ولكن لا يمكننا إيقافها. لذلك، عليكِ باختيار المستحضرات المناسبة والفعّالة لمكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة ولا تنسي كذلك اتباع نظام غذائي للحفاظ على بشرة صحية نضرة لفترات أطول.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,