منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

الخميرة لعلاج النحافة بأسرع وقت


ظاهرة النحافة من الظواهر التي تنتشر في الكثير من المجتمعات مثلها مثل ظاهرة السمنة , و هي مشكلة مزعجة تؤثر بالسلب على كل من يعاني منها , فيتبعون الكثير من طرق علاج النحافة و منها طريقة علاج النحافة بالخميرة , و لكن قد تتسبب في فقدان مزيد للوزن نظرا لاستخدامها بشكل خاطئ .
الحصول على الوزن المناسب و المثالي ليس بالأمر الهين , فقد يلجأ الكثيرون إلى علاج النحافة بالخميرة الفورية التي تستخدم في الخبز أو حتى الخميرة المصنعة في العقاقير الطبية , و قد يحقق البعض النتائج المرجوة و قد تتسبب في زيادة المشكلة و إنقاص الوزن , و يتوقف الأمر على الطريقة و المواعد المناسبين لتناولها , فهناك وقت معين لتناولها يمكنه إنقاص الوزن , و وقت آخر يمكنها زيادته .
ما هي الخميرة و كيف تنقص الوزن
الخميرة عبارة عن نوع من أنواع الفطريات أحادية الخلية أي لها خلية واحدة , و قد تم استخدامها في الماضي في الكثير من المنتجات مثل المعجنات و صناعة الخبز و الكحول , و يرجع ذلك لقدرتها على إفراز بعض الإنزيمات الهامة التي تخمر من المواد الكربوهيدراتية التي توجد في المواد المضافة إليها , فتحلل السكر في المواد .
و تعد الخميرة مصدر هام للأملاح المعدنية و الفيتامينات و الحديد و البروتين و الأحماض الأمينية .
و للخميرة الكثير من الفوائد التي لا غنى عنها غير علاج النحافة أو علاج السمنة , فهي تمنح القدرة على النوم بشكل طبيعي و صحي و القضاء على الأرق , و تفتيح البشرة و تنقيتها و تقوية الشعر هذا و يمكنها علاج الكثير من المشكلات الصحية الأخرى .
أنواع الخميرة
تتعدد أنواع الخميرة , فتنقسم إلى ثلاثة أنواع :
خميرة البيرة
الخميرة الفورية و التي تستخدم بشكل أكبر في إعداد العجائن
أقراص أو حبوب الخميرة و التي توجد في الصيدليات
علاج النحافة بالخميرة
مع مرور الوقت اتجه الناس إلى حل الكثير من المشكلات الصحية و مشاكل الجسم بشكل عام باستخدام المواد الطبيعية و استبدال الأدوية بها , و ذلك نظرا لمدى فعالية تلك المواد الطبيعية و مدى أمان استخدامها فهي لا تسبب أية أضرار جانبية , و من تلك المشكلات التي يواجهها الكثيرون مشكلة النحافة , و تعد الخميرة من المواد الطبيعية الهامة التي يمكنها حل المشكلة , و فيما يلي شرح لبعض الوصفات من الخميرة و التي يمكنكم بها زيادة الوزن بشكل آمن و سريع .
الوصفة الأولى من علاج النحافة بالخميرة
و سوف نستخدم في تلك الوصفة الخميرة الفورية المستخدمة بشكل شائع في تحضير العجائن.
مكونات الوصفة
ملعقة و نصف من الخميرة الفورية
كوب من الحلبة المطحونة
حلاوة طحينية مفتتة
كوب و نصف من المكسرات المطحونة و يفضل أن تكون متنوعة
كوب من الماش المطحون ( يمكن شراؤه من محال العطارة )
طريقة التحضير
يتم خلط المكونات معا بشكل جيد و يتم تناول ملعقتين من الخليط بالإضافة إلى تناول كوب من الحليب أو كوب من العصير , و يتم تناول هذا المقدار من الخليط و العصير 3 مرات يوميا .
الوصفة الثانية من علاج النحافة بالخميرة
مكونات الوصفة
ملعقة كبيرة الحجم من الخميرة الفورية
ماء دافئ
سكر
طريقة التحضير
توضع الخميرة أولا في كوب ثم يضاف إليها الماء الدافئ .
يضاف السكر إلى المشروب و يقلب ثم يترك جانبا لفترة ثم يتم تناوله .

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email