جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطبطب وعلوم

الخميرة لعلاج النحافة بأسرع وقت


ظاهرة النحافة من الظواهر التي تنتشر في الكثير من المجتمعات مثلها مثل ظاهرة السمنة , و هي مشكلة مزعجة تؤثر بالسلب على كل من يعاني منها , فيتبعون الكثير من طرق علاج النحافة و منها طريقة علاج النحافة بالخميرة , و لكن قد تتسبب في فقدان مزيد للوزن نظرا لاستخدامها بشكل خاطئ .
الحصول على الوزن المناسب و المثالي ليس بالأمر الهين , فقد يلجأ الكثيرون إلى علاج النحافة بالخميرة الفورية التي تستخدم في الخبز أو حتى الخميرة المصنعة في العقاقير الطبية , و قد يحقق البعض النتائج المرجوة و قد تتسبب في زيادة المشكلة و إنقاص الوزن , و يتوقف الأمر على الطريقة و المواعد المناسبين لتناولها , فهناك وقت معين لتناولها يمكنه إنقاص الوزن , و وقت آخر يمكنها زيادته .
ما هي الخميرة و كيف تنقص الوزن
الخميرة عبارة عن نوع من أنواع الفطريات أحادية الخلية أي لها خلية واحدة , و قد تم استخدامها في الماضي في الكثير من المنتجات مثل المعجنات و صناعة الخبز و الكحول , و يرجع ذلك لقدرتها على إفراز بعض الإنزيمات الهامة التي تخمر من المواد الكربوهيدراتية التي توجد في المواد المضافة إليها , فتحلل السكر في المواد .
و تعد الخميرة مصدر هام للأملاح المعدنية و الفيتامينات و الحديد و البروتين و الأحماض الأمينية .
و للخميرة الكثير من الفوائد التي لا غنى عنها غير علاج النحافة أو علاج السمنة , فهي تمنح القدرة على النوم بشكل طبيعي و صحي و القضاء على الأرق , و تفتيح البشرة و تنقيتها و تقوية الشعر هذا و يمكنها علاج الكثير من المشكلات الصحية الأخرى .
أنواع الخميرة
تتعدد أنواع الخميرة , فتنقسم إلى ثلاثة أنواع :
خميرة البيرة
الخميرة الفورية و التي تستخدم بشكل أكبر في إعداد العجائن
أقراص أو حبوب الخميرة و التي توجد في الصيدليات
علاج النحافة بالخميرة
مع مرور الوقت اتجه الناس إلى حل الكثير من المشكلات الصحية و مشاكل الجسم بشكل عام باستخدام المواد الطبيعية و استبدال الأدوية بها , و ذلك نظرا لمدى فعالية تلك المواد الطبيعية و مدى أمان استخدامها فهي لا تسبب أية أضرار جانبية , و من تلك المشكلات التي يواجهها الكثيرون مشكلة النحافة , و تعد الخميرة من المواد الطبيعية الهامة التي يمكنها حل المشكلة , و فيما يلي شرح لبعض الوصفات من الخميرة و التي يمكنكم بها زيادة الوزن بشكل آمن و سريع .
الوصفة الأولى من علاج النحافة بالخميرة
و سوف نستخدم في تلك الوصفة الخميرة الفورية المستخدمة بشكل شائع في تحضير العجائن.
مكونات الوصفة
ملعقة و نصف من الخميرة الفورية
كوب من الحلبة المطحونة
حلاوة طحينية مفتتة
كوب و نصف من المكسرات المطحونة و يفضل أن تكون متنوعة
كوب من الماش المطحون ( يمكن شراؤه من محال العطارة )
طريقة التحضير
يتم خلط المكونات معا بشكل جيد و يتم تناول ملعقتين من الخليط بالإضافة إلى تناول كوب من الحليب أو كوب من العصير , و يتم تناول هذا المقدار من الخليط و العصير 3 مرات يوميا .
الوصفة الثانية من علاج النحافة بالخميرة
مكونات الوصفة
ملعقة كبيرة الحجم من الخميرة الفورية
ماء دافئ
سكر
طريقة التحضير
توضع الخميرة أولا في كوب ثم يضاف إليها الماء الدافئ .
يضاف السكر إلى المشروب و يقلب ثم يترك جانبا لفترة ثم يتم تناوله .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,