جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيامقالات

الغلاف الجديد لفيفا 2019 بدون رونالدو


يبدو أن الأمور لم تعد تسير على ما يرام بالنسبة للبرتغالى كريستيانو رونالدو، فبعد الأنباء السيئة التى تلقاها حول مرض والدته، وعودة السرطان لها بعدما تغلبت عليه عام 2009، قامت شركة ea sport العالمية بحذف صورة البرتغالى من غلاف النسخة الجديدة من اللعبة، والتى تم طرحها بمناسبة استئناف اللعب فى دورى أبطال أوروبا .
القرار لم يكن مفاجئا، حيث أكدت أنباء وتقارير تم تسريبها من الشركة عن احتمالية إزالة صورة رونالدو من غلاف اللعبة، إثر الاتهامات التى وجهت له بالاغتصاب، ومثوله أمام القضاء، الأمر الذى أدى إلى استبداله بنيمار لاعب باريس سان جيرمان، وديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي، وكذا دي بروين لاعب مانشستير سيتى الانجليزى.
فى سياق آخر، قررت اللعبة إزالة اللاعب الراحل اميليانو سالا من النسخة الجديدة من لعبة FIFA 19 تكريما له، حيث رحل سالا عن عالمنا اثر سقوط طائرة كان يستقلها، وتم العثور بعد ذلك على جثته فى حطام الطائرة، وهو نفس الأمر الذى فعله فريق سالا السابق نانت الفرنسى، حيث قاموا بحجب قميصه رقم 9.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,