جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مايكروسوفت تعقد مؤتمرها للمطورين فى 6 مايو المقبل


تستعد شركة مايكروسوفت لاستضافة مؤتمرها السنوى للمطورين "Microsoft's Build developer conference" وذلك يوم 6 مايو المقبل، حيث يستمر لمدة ثلاثة أيام فى مركز المؤتمرات بولاية واشنطن فى سياتل فى الفترة من 6 إلى 8 مايو.
ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فيعتبر مؤتمر Build هو حدث التطوير السنوى الرئيسى لشركة مايكروسوفت، حيث تكشف الشركة عن أحدث إصداراتها من ويندوز إلى جانب إضافات إلى أدوات البرمجيات والخدمات الأخرى مثل Office وAzure.
وتخطط شركة البرمجيات العملاقة لنشر جدول أعمال هذا الحدث فى وقت لاحق من هذا الشهر وتسجيلات مفتوحة من 27 فبراير، فيما تقوم الشركة حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على آخر تحديث لـ Windows 10، والذى يحمل اسم "19H1" والذى من المتوقع أن يصل إلى الأجهزة الموجودة قبل مغادرة الحدث لشركة مايكروسوفت لتسليط الضوء على الميزات الجديدة فى إصدار Windows 10 القادم المقرر فى وقت لاحق من هذا العام.
ومن المحتمل أيضًا أن يحدد عملاق البرمجيات تفاصيل "Windows Lite" - وهى عبارة عن نسخة أخف من نظام التشغيل (OS) للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى أجهزة سطح مكتب تعمل بنظام ويندوز.
لكن فى نفس الوقت يتصادم حدث Build الخاص بمايكروسوفت مع مؤتمر Google's I/O السنوى لـجوجل والذى يبدأ فى 7 مايو وينتهى فى 9 مايو فى ماونتن فيو، كاليفورنيا.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,