منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

الصين تسارع إلى تطبيق الذكاء الاصطناعى (AI) فى أنظمة سلاحها


كشف تقرير جديد صادر عن مركز أبحاث للأمن القومى الأمريكى، عن أن الصين تسارع إلى تطبيق الذكاء الاصطناعى (AI) فى أنظمة سلاحها، ويصف مركز الأمن الأمريكى (CNAS) كيف يرى المسئولون الصينيون "سباق التسلح" بالذكاء الاصطناعى كتهديد للسلام العالمى.
ويشير كاتب التقرير، جريجورى سى ألن، إلى الطائرات بدون طيار كمثال خاص لنوع من الأسلحة التى أصبحت آلية بشكل متزايد، وعلى الرغم من أن العديد من طائرات الجيل الحالى تعمل بدون طيار، إلا أن المسئولين الصينيين يتوقعون بشكل عام أن الطائرات بدون طيار والروبوتات العسكرية ستشمل قدرات الذكاء الاصطناعى والقدرات المستقلة فى المستقبل.
ويقوم صانعو الأسلحة الصينيون بالفعل ببيع طائرات مسلحة بدون طيار بكميات كبيرة، ويؤكد التقرير أن الحكومة الصينية أصبحت "أكثر عدوانية فيما يتعلق بتقديم مستويات أعلى من الاستقلالية تقترب من الاستخدام المميت للقوة".

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email