طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

فيس بوك يتهم بجمع المعلومات من "واتس آب" و"ماسنجر" و"انستجرام"


قال موقع فون أرينا الهندى، إن خطة مارك زوكربيرج الواسعة للجمع بين فيس بوك  ماسنجروواتس آب وانستجرام فى خدمة دردشة واحدة من أجل المنافسة الكبيرة، قد يواجهها قريباً الكثير من الشك من السلطات التنظيمية فى الصناعة حول العالم.
ووفقا للتقرير، فإن إحدى هذه الوكالات، تسمى Bundeskartellamt ، أو مكتب كارتل الاتحادى، والذى قد اتخذ بالفعل إجراءات ضد فيس بوك واتهمه بدمج بيانات المستخدمين من مصادر مختلفة.
 ومن الواضح أن هذه الأمور ستزداد سوءًا إذا ما انتهى عملاق الشبكات الاجتماعية إلى دمج منتجاته الرئيسية الثلاثة، وهذه هى أكبر مشكلة مع ما يقوم به فيس بوك الآن فى ألمانيا.
ويشار إلى انه من الآن فصاعدًا، سيكون من الممكن فقط دمج البيانات من فيس بوك ، والخدمات المملوكة من قبل فيس بوك  مثل واتس آب وانستجرام  بموافقة صريحة من المستخدم ووصف شامل لطرق الجمع هذه.
وإذا لم يتم منح الموافقة ، فسوف يحتاج فيس بوك  إلى "تقييد مجموعته وجمع البيانات بشكل جوهرى."

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019