منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

لص بريطانى لص ينسى شرابه فى مسرح الجريمة


يحكم عالم الجريمة قاعدة ثابتة لا تتغير مهما زاد ذكاء ودهاء المجرم فى التنفيذ والتخطيط، هى أن أخطر المجرمين يقعون فى قبضة العدالة لأهون الأسباب وأبسطها، فرغم تركيز المجرمين فى الترتيب الدقيق للقيام بجرائمهم سواء كانت سرقة أو سطو مسلح أو قتل وغيرها من الجرائم، إلا أن أتفه الأخطاء قد توقع بهم فى يد رجال الأمن.
وفى حادثة تبدو طريفة وقعت فى مقاطعة كِنت، فى جنوب شرق بريطانيا، ساهم جورب أسود "شراب" بمسرح جريمة فى مساعدة الشرطة بالتعرف على سارق استهدف منزلا واثنين من المتاجر، وهو اللص روى سكوت، الذى يعتبر مشتبهًا بارزًا فى جرائم متعددة منذ أغسطس وحتى ديسمبر 2018.
اللص البريطانى "روى سكوت"، سرق المجوهرات والسجائر والنقود والهاتف المحمول وجهاز كمبيوتر لوحى فى حوادث متعددة، وقد تعرفت عليه الشرطة من المكان الذى ترك فيه بصماته فى مكان الحادث، حيث سطا الشاب البالغ من العمر 36 عامًا - من دون عنوان سكن ثابت – على سوبر ماركت فى شارع كوكستون، خلال الساعات الأولى من يوم 27 أكتوبر، وذلك حسب ما ورد على الموقع الرسمى لشرطة مقاطعة "كِنت".

الغلطة التى وقع فيها اللص البريطانى، أنه بعد سرقته السجائر من المتجر، غادر وترك خلفه جورب "شراب"، الذى يعتقد أنه كان يرتديه كقفاز، وقد عثرت الشرطة عليه وتعرفت من خلال الحمض النووى على "روى سكوت"، حتى توصلت إليه فى 22 ديسمبر، وهو يقود سيارة فى طريق بيير ، جيلينجهام، ثم قدم للمحاكمة.
وفى النهاية، اعترف سكوت بأنه مذنب فى عملية سطو واحدة للسكن، وسرقتان تجاريتان، وقيادة خطيرة، ومحاولة السطو على مبنى تجارى آخر، وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وثمانية أشهر، وحظر عليه القيادة لمدة 45 شهرًا فى محكمة مايدستون كراون.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email