طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

سبيس إكس وناسا يؤجلان الرحلة الأولى لكبسولة دراجون


حددت شركة SpaceX ووكالة ناسا موعدًا مستهدفًا جديدًا للرحلة التجريبية الأولى للكبسولة Crew Dragon، إذ سيتم إطلاقها يوم 2  مارس المقبل، بعد أن كان من المفترض أن تنطلق على رأس صاروخ Falcon 9 وتتوجه إلى محطة الفضاء الدولية لأول مرة فى 7 يناير، لكن تم إعادة جدولة الموعد مرتين منذ ذلك الحين.
ولم يتم تقديم أى تفسير للتأخيرات، ولكن ظهرت بعض الشائعات التى تدعى أن يكون الاختبار الأول للكبسولة قد تأثر بإغلاق الحكومة الذى استمر 35 يومًا حتى يوم 25 يناير الماضى.
وستسافر "دراجون" لمدة أسبوعين إلى محطة الفضاء الدولية لإثبات قدرتها على نقل رواد الفضاء إلى المحطة بأمان، لكن لن تحمل الكبسولة أى ركاب، لأن الرحلة التجريبية تهدف إلى اختبار أجهزة الكبسولة، والتحقق من البيانات وتدريب المتحكمين الأرضيين ومديرى البعثات.
إذا سارت الأمور على ما يرام وأنطلقت الرحلة أخيرًا، ستجرى سبيس إكس المهمة الأولى للكبسولة فى يوليو 2019، بعد شهر من الموعد المخطط له.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019