طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

تويتريؤمن بالحياد ولا يتخذ أى إجراءات مثل حجب الحسابات بناء على وجهات النظر السياسية


قال موقع " تويتر"  أنه يؤمن بالحياد ولا يتخذ أى إجراءات، مثل حجب الحسابات ، بناء على وجهات النظر السياسية فى الهند، وذلك فى أول رد فعل له على اتهامات بالتحييز نسبت إليه.
ووفقاً لموقع "جيدجت ناو" التقنى، فأكدت "تويتر" فى بيانها أن الشركة "لا تتخذ أى إجراءات على أساس وجهات النظر السياسية" ، كما أنها لا تستخدم الأيديولوجية السياسية لترتيب المحتوى على خدمتها.
وقال تويتر، الذى اتهمه أنصار حزب "بهاراتيا جاناتا" الهندى الحاكم بأنه متحيز ضد الجناح اليمينى، أن "سوء السلوك والكراهية يأتى من حسابات عبر الطيف الأيديولوجى".
وفى شرح لكيفية عمل الموضوعات الشائعة على تويتر ، قالت منصة المدونات الصغيرة التى يوجد مقرها فى الولايات المتحدة إن السرعة أو عدد التغريدات فى فترة زمنية معينة وليس العدد الإجمالى لتويتر هو الذى يقرر ما هو الاتجاه.
ويأتى تصريح تويتر قبل أيام من مثول ممثّليهم أمام لجنة برلمانيّة فى مجال تكنولوجيا المعلومات ، يُنظر إليها على أنها أصدرت الاستدعاء لها كردّ فعل على مخاوف مؤيدى النظام الحاكم فى الهند.
كان رئيس اللجنة و النائب عن حزب بهاراتيا جاناتا أنوراك ثاكور فى الخامس من فبراير قد كتب انه فى جدول أعمال اجتماع 11 فبراير سيقوم ب بحث قضية "حماية حقوق المواطنين على منصات الإعلام الإخبارية الاجتماعية عبر الإنترنت".
وقد احتج أعضاء الشباب من أجل الديمقراطية الاجتماعية ، وهى مجموعة يمينية ، خارج مكتبها زاعمين أن تويتر قد اكتسب "موقفاً ضد اليمين" وقام بحجب حساباتهم.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019