جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيامقالات

أبل تحذر مطورى التطبيقات التى تقوم بتسجيل كل ما يقوم به المستخدم داخل هذه التطبيقات دون علمه


كشفت تقارير تم نشرها أمس، أن هناك بعض التطبيقات على منصة iOS، تقوم بتسجيل كل ما يقوم به المستخدم داخل هذه التطبيقات دون علمه وذلك لمعرفة كيف يتفاعل المستخدم مع التطبيق، فهى تقوم بتسجيل الشاشة، الأمر الذى دفع شركة أبل لتوجيه تحذير لمطورى هذه التطبيقات.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، قالت شركة أبل فى تحذيرها، إنه لابد أن يتم حذف الأكواد الخاصة بتسجيل حركات المستخدمين داخل التطبيقات وإلا سيتم حذف التطبيقات الخاصة بهم من على متجر التطبيقات التابع لها "آب ستور"، مشيرة إلى أنه إذا رغبت التطبيقات فى جمع بيانات المستخدمين، فيجب أن يتم عن طريق طلب إذن المستخدم أولاً ويتم تنبيه المستخدم بالأمر ولا يتم بدون علم المستخدم، وقد أمهلت أبل المطورين يوم واحد فقط لحذف الأكواد الخاصة برصد حركة المستخدم داخل التطبيقات.
وكان من ضمن هذه التطبيقات كل من Air Canada و Abercrombie & Fitch و Expedia و Hotels.com وغيرها من البرامج التحليلية المطورة من شركة تحمل اسم Glassbox والتى تدمج تقنية تدعى "إعادة تشغيل الدورة" والتى تمكن الشركة من التجسس على المستخدمين ومعرفة ما يفعلونه بالتحديد.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,