طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

أبل تحذر مطورى التطبيقات التى تقوم بتسجيل كل ما يقوم به المستخدم داخل هذه التطبيقات دون علمه


كشفت تقارير تم نشرها أمس، أن هناك بعض التطبيقات على منصة iOS، تقوم بتسجيل كل ما يقوم به المستخدم داخل هذه التطبيقات دون علمه وذلك لمعرفة كيف يتفاعل المستخدم مع التطبيق، فهى تقوم بتسجيل الشاشة، الأمر الذى دفع شركة أبل لتوجيه تحذير لمطورى هذه التطبيقات.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، قالت شركة أبل فى تحذيرها، إنه لابد أن يتم حذف الأكواد الخاصة بتسجيل حركات المستخدمين داخل التطبيقات وإلا سيتم حذف التطبيقات الخاصة بهم من على متجر التطبيقات التابع لها "آب ستور"، مشيرة إلى أنه إذا رغبت التطبيقات فى جمع بيانات المستخدمين، فيجب أن يتم عن طريق طلب إذن المستخدم أولاً ويتم تنبيه المستخدم بالأمر ولا يتم بدون علم المستخدم، وقد أمهلت أبل المطورين يوم واحد فقط لحذف الأكواد الخاصة برصد حركة المستخدم داخل التطبيقات.
وكان من ضمن هذه التطبيقات كل من Air Canada و Abercrombie & Fitch و Expedia و Hotels.com وغيرها من البرامج التحليلية المطورة من شركة تحمل اسم Glassbox والتى تدمج تقنية تدعى "إعادة تشغيل الدورة" والتى تمكن الشركة من التجسس على المستخدمين ومعرفة ما يفعلونه بالتحديد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019