طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

درونز صغيرة لمساعدة الجنود فى المعركة



بعد أكثر من أربع سنوات من التجريب والتقييم، بدأ الجيش الأمريكى باستخدام طائرات درونز نانو صغيرة من تطوير شركة فلير سيستمز، داخل وحدات العمليات، الأمر الذى سيغير بشكل أساسى الطريقة التى يتم من خلالها إدارة الخدمة نفسها فى ساحة المعركة.
ووفقاً لموقع thedrive الامريكى، فسوف تعطى الدرونز العناصر الصغيرة مثل فرق المشاة دفعة كبيرة فى الوعى الظرفى وتسمح لهم بالكشف عن الأشياء المجهولة دون الاضطرار إلى وضع الجنود فى خطر.
 
وقال الجيش إن الطائرة الصغيرة كانت فى مطلع يناير فى مركز التصنيع والتقنية المشترك التابع لجزيرة روك آرسنال (RIA-JMTC) ، كما اعلن انه تم تسليم أول 60 نظامًا أسود كاملًا إلى وحدات غير محددة.
ويشار إلى أن شركة FLIR Systems قد أعلنت فى 24 يناير أنها تلقت عقدًا بقيمة تصل إلى 39.6 مليون دولار لتوصيل الآلاف من الطائرات بدون طيار إلى الخدمة ، بالإضافة إلى المعدات المرتبطة بها ، فى السنوات القادمة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019