طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

الإيموشن الجديدة للأنظمة هذا العام





بعد أكثر من 9 أشهر من الكشف عن الرموز التعبيرية المرشحة، اعتمدت هيئة يونيكود 59 رمزاً تعبيرياً جديداً لعام 2019 ركزت فيها على إضافة الرموز المطلوبة بشدة من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى التنوع فى الألوان والديانات والأذواق وما إلى ذلك بمجموع 230 رمزا تعبيريا.
ووفقا لما نشره موقع emojipedia الخاص بهيئة يونيكود، فظهرت العديد من الرموز التى تركز على ذوى الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى التنوع العرقى، حيث تم اصدار رموز لأشخاص ببشرة بيضاء مع أشخاص ببشرة سمراء كذلك التنوع الدينى حيث تم اضافة المعابد للهندوس.
كما تم إضافة الكثير من الحيوانات والمعدات بما فى ذلك "التوك توك"، كما تم إضافة "الطعمية" أو "الفلافل" ضمن القائمة، إضافة إلى أن الرموز التعبيرية الجديدة تشمل القلب الابيض والبنى والكثير من الدوائر والمربعات والمثلثات بألوان مختلفة.
ومن المنتظر أن تصل كافة هذه الرموز لمختلف الأنظمة والتطبيقات، فى وقت لاحق هذا العام، حيث من المنتظر أن تصل لجميع مستخدمى أندرويد مع تحديث اندرويد Q وتصل لجميع مستخدمين iOS مع تحديت iOS 13، وستكون متوفرة يوم 5 مارس القادم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019