منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تطبيقات ذكية تساعدك على حماية صحتك


يهتم الكثير من الأشخاص باتباع حمية غذائية جدية وللحفاظ على قوامهم ورشاقتهم ، فمنهم من يتبع "ريجيم" خاص  ومنهم من يذهب للطبيب ، وأخر إلى النادى الرياضى ، ولكن مع تقدم التكنولوجيا ، أصبح هناك تطبيقات ذكية تساعد على اختيار الطعام الصحى، من خلال معرفة معلومات عن المنتجات الغذائية قبل شرائها، وحساب عدد السعرات الحرارية، كما يوفر بعضها وصفات صحية سهلة التحضير.
وفيما يلى أبرز 3 تطبيقات لاختيار الغذاء المناسب ، وتناسب نظامى تشغيل  ios و android

YAZIO

يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خطة شخصية لإنقاص الوزن، أو بناء العضلات، إضافة إلى وضع جدول للسعرات الحرارية، كما يتميز التطبيق بقدرته على تكوين وجبات طعام، ومتابعة التمارين الرياضية، ويتبع مستخدميه ما يتناولونه من خلال تسجيل البيانات فى يوميات غذائية لجميع وجبات الطعام.

Lose It

تطبيق يعمل على البحث من خلال قاعدة بيانات الأغذية الخاصة بالتطبيق، أو التقاط صور لـ"الباركود"، كما يملك خاصية "Snap It" التى تتيح لك التقاط صور لوجباتك، ما عليك سوى الضغط فوق رمز الكاميرا لتتبع الأغذية بسهولة من خلال الصور، وكذلك ميزة "Targets Meal" التى تتيح لك حساب السعرات الحرارية المقترحة لكل وجبة على أساس خطتك، ويتوافق هذا التطبيق مع الكثير من التطبيقات والأجهزة الرياضية.

Fooducate Nutrition Tracker

أما تطبيق Fooducate Nutrition Tracker، فيساعد مستخدميه على تتبع كمية الطعام وممارسة الرياضة، وحساب السعرات الحرارية التى يحتاجها يومياً، إضافة على تحديد عدد ساعات النوم المناسبة ،ومستويات الجوع.
ويقترح التطبيق مجموعة من الأطعمة الصحية إضافة إلى نصائح مجانية للصحة والنظام الغذائى ولفقدان الوزن من قبل المتخصصين
 

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email