جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلومات

فيس بوك يعلن عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حجز تذاكر السينما


أعلن "فيس بوك" عن ميزة جديدة تتيح لمستخدميه حجز تذاكر السينما مباشرة عبر الشبكة الاجتماعية، إذ ستصبح الميزة متاحة عبر تطبيق على كل من هواتف iOS وأندرويد، وللعثور عليها سيحتاج المستخدمون إلى الضغط على خيار "المزيد من القائمة" فى فيس بوك، ثم الضغط على علامة التبويب "الأفلام" المضافة حديثًا، ما سيتيح لهم تصفح الأفلام وأوقات العرض فى العديد من دور السينما بالقرب من موقعهم.
بمجرد اختيار فيلم ووقت العرض، سيكون لدى مستخدمى فيس بوك خيار تحديد خيار حجز تذاكر، ليتم إعادة توجيههم إلى موقع السينما على الإنترنت لإتمام معاملاتهم، كل ذلك دون مغادرة تطبيق فيس بوك.
وقالت إيمى ميلر، مديرة المنتجات الرقمية والتكنولوجيا: "نحن سعداء للغاية لنقدم لضيوفنا هذه الخدمة الجديدة، ضمن علامة التبويب "الأفلام"، إذ سيكون بإمكان محبى الأفلام مشاهدة المقطوعات والإطلاع على أشياء مثل معلومات طاقم العمل وطاقم العمل، فنحن نبحث دائمًا عن ابتكارات وطرق جديدة لتقديم خدمة أفضل لضيوفنا، وتساعد هذه الطريقة الجديدة فى شراء التذاكر عبر الإنترنت على توسيع خيارات ضيوفنا حول مكان وكيفية شراء تذاكر السينما.
وأضافت ميلر: "نحن نريد أن نجعل عملية شراء التذاكر بسيطة وسهلة المنال لجميع ضيوفنا، ويسعدنا ذلك من خلال شراكتنا المميزة مع فيس بوك".

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,