طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

مشكلة بمحطة الفضاء الدولية بسبب الحمام


أفادت وسائل الإعلام الروسية أن المرحاض الأمريكى بمحطة الفضاء الدولية (ISS) انفجر الأسبوع الماضى، مما أدى إلى تسرب أكثر من جالونين من الماء.
وقال مصدر فى وكالة سبوتنك انترناشونال الروسية للأنباء: "تعرض زملاؤنا فى وحدة التهوية فى المحطة الفضائية الدولية لحادث يوم الجمعة، إذ تسرب أكثر من 10 ليتر (2.6 جالون) من الماء قبل أن يتم إصلاح المشكلة، كان على الطاقم جمع المياه باستخدام المناشف ".
وفقًا لوكالة ناسا، تعد المياه من الأساسيات التى يحتاج إليها رواد الفضاء للعيش والعمل فى الفضاء، إذ يجب على أعضاء طاقم محطة الفضاء الدولية توفير أكبر قدر ممكن من المياه - حيث يتم تخصيص لكل منهم لحوالى 2 لتر يوميًا، وتمتد هذه الحصة عن طريق جمع وتنظيف وإعادة استخدام مياه الصرف الصحى.
وتبلغ تكلفة المرحاض الذى اشترته وكالة ناسا من شركة الطيران الروسية إس.بى. كوروليف روكيت وشركة الفضاء العامة (المعروفة أيضا باسم شركة إن.أر.سى. إنيرجيا) 19 مليون دولار، إذ يعمل مثل نظام معالجة مياه مصغر ويعيد تدوير البول إلى مياه صالحة للشرب، كما تم تسليمه إلى محطة الفضاء الدولية فى نوفمبر 2008.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019