طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

تويتر توقف عرض عدد مستخدميها النشطين شهريا


كشف شبكة التغريدات الاجتماعية "تويتر" أنها ستتوقف عن الكشف عن عدد المستخدمين النشطين شهريًا بعد الربع الأول من عام 2019، وذلك لأنها ستتحول إلى طريقة جديدة يطلق عليها المستخدمون النشطين يوميا أو mDAUs، والتى ستعكس مقدار انتشارها بين المستخدمين.
ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، قالت الشركة فى بيان لها: "إن أداة Monetizable DAU تعتمد على أى مستخدم تويتر يقوم بتسجيل الدخول والوصول إلى تويتر فى أى يوم من خلال twitter.com أو تطبيقات Twitter الخاصة بنا التى يمكنها عرض الإعلانات".
وقد بلغ عد المستخدمين النشطين نحو 126 مليون فى الربع الرابع، وهو ارتفاع بمقدار 9% على أساس سنوى، فيما انخفض عدد المستخدمين النشطين شهريا إلى 321 مليون فى الربع الأخير من 326 مليون فى الربع الثالث.
وقد أعلنت شركة تويتر نتائجها للربع الرابع، حيث سجلت إيرادات بلغت 909 ملايين دولار وصافى دخل قدره 255 مليون دولار فى الربع الرابع، وانخفضت الأسهم بنحو 7% بعد الإعلان عن النتائج.
وكانت اليابان ثانى أكبر سوق لها بعد الولايات المتحدة، حيث نمت بنسبة 30% وساهمت بمبلغ 138 مليون دولار فى الربع الرابع، تجاوز إجمالى إيرادات عام 2018 ثلاثة مليارات دولار.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019