طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

ايريس ابفيل أكبر عارضة أزياء فى العالم








"شابة، ممشوقة القوام، نحيلة، جميلة الملامح، شقراء، وصغيرة السن" غالباً ما تكون تلك الصفات هى ما تميز عارضات الأزياء بشكل عام، والصورة الذهنية المطبوعة بعقولنا عن شكل عارضة الأزياء النموذجية، إذ تشكل معايير اختيار عارضات الأزياء فى العموم، من قبل الشركات الكبرى، لترتدى منتجاتها لترويجها.
لكن "أيريس أبفيل"  كسرت القاعدة عن شكل عارضة الأزياء النموذجية، إذ قد تكون ايريس أكبر عارضة أزياء فى العالم، إذ تبلغ من العمر 97 عاما، وعلى الرغم من كبر سنها إذ تعد من أكبر العارضات سنا إن لم تكن أكبرهم، إلا أنها تحوز على شهرة كبيرة بين صناع الأزياء ومحبى متابعة كل ما هو جديد بهذا المجال.
"أبفيل" تخوض تجربة جديدة عام 2019، إذ وقعت عقد جديد للتعاون مع إحدى كبريات شركة الأزياء فى العالم، وهى الشركة التى تعمل بها بيلا وجيجي حديد، وتتميز ايريس بأزياءها الصاخبة، ونظارتها الملفتة إذ ساعدتها لخلق هوية خاصة بها فى عالم الموضة والأزياء. 
العارضة العجوز، تحظى بمتابعة كبيرة جدا عبر حسابها بانستجرام، إذ يتابعها، ما يزيد عن مليون و200 ألف شخص، كمان أنها تحرص على مشاركة متابعيها بكل ما هو جديد لديها، ونشر صور من نشاطاتها المختلفة.
أيريس، تعمل أيضا بمجال تصميم الأزياء فأطلقت خطا لتصميمات المجوهرات والأزياء، كما أنها نشرت كتابا عام 2018، تحت اسم "Iris Apfel: Accidental Icon ".
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019