طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

مجموعة من الباحثين - من الممكن بناء محطات الفضاء فى المستقبل داخل الكويكبات البعيدة


كشف مجموعة من الباحثين أنه من الممكن بناء محطات الفضاء فى المستقبل داخل الكويكبات البعيدة، إذ وجد فريق من الباحثين أنه من الممكن إنشاؤها وسط صخرة فضائية بعيدة، وإقامة محطة فضائية.
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، أثبت الباحثون أنه من الممكن نظريا القيام بالأمر، فى حال اختيار الكويكب الصحيح، إذ من الممكن أن يضعوا محطة فضائية أسطوانية داخل صخرة يبلغ عرضها مئات الأقدام.
ويقول الخبراء إن الإمكانيات اللوجستية للقيام بهذه التجربة مازالت مشكلة، وستحتاج على الأقل لبضعة عقود حتى تصبح حقيقة.
ورفض بعض العلماء هذا البحث وادعوا عدم وجود ما يكفى من المعرفة عن التركيب الفيزيائى للكويكبات لضمان بناء محطة فضائية داخل صخرة ضخمة دون تفتيتها.
وأوضح توماس ميندل، من جامعة فيينا فى النمسا، إن هناك فائدتين رئيسيتين للخطة، وهما أن هذا يسمح للمحطة الفضائية بتجنب الضرر الناجم عن الإشعاع، بالإضافة إلى تمكين التعدين من الحدوث.
وقال الدكتور ميندل لصحيفة نيو ساينتست: "إذا وجدنا كويكبًا ثابتًا بما فيه الكفاية، فقد لا نحتاج إلى جدران الألمنيوم أو أى شيء آخر، فقد تكون قادرًا على استخدام الكويكب بأكمله كمحطة فضاء".

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019