طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

بل تطلق تحديثا أمنيا جديدا لعلاج ثغرة التجسس بـ FaceTime


أطلقت شركة أبل أخيرا تحديثا أمنيا جديدا لنظام التشغيل iOS حمل الإصدار iOS 12.1.4، والذى جاء لإصلاح الثغرة التى تم اكتشافها خلال الأسبوع الماضى فى تطبيق "فيس تايم"، والتى كانت تسمح للمتصل بسماع صوت متلقى المكالمة بدون حتى الرد عليها.
ووفقا لما نشره موقع appleinsider الأمريكى، فعقب اكتشاف الثغرة مباشرة، قامت شركة أبل، بإيقاف ميزة المكالمات الجماعية فى تطبيق "فيس تايم" والتى كانت تسمح باستغلال الثغرة للتجسس على المستخدمين، إذ إنه كل ما يحتاجه المستخدم هو الاتصال بأحد الأشخاص وإضافة نفسك لمحادثة جماعية معه حتى تسمع صوته قبل أن يرد على الاتصال.
وحتى الآن ليس من المعروف ما إذا كانت أبل ستعيد تفعيل ميزة المكالمات الجماعية مباشرة بعد سد الثغرة عند تطبيق التحديث، لكن المؤكد أن المستخدمين الذين لم يحدثوا هواتفهم لن يحصلوا على الميزة مجدداً كونها تنتهك خصوصيتهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019