طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

شركة فيس بوك تعلن استحواذها على شركة GrokStyle Inc المتخصصة فى التسوق المرئى


أعلنت شركة فيس بوك استحواذها على شركة GrokStyle Inc المتخصصة فى التسوق المرئى وتقنية الذكاء الإصطناعى، وذلك بهدف تعزيز تقنية الذكاء الإصطناعى فى شبكة التواصل الإجتماعى الخاصة بالشركة.
ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن GrokStyle Inc هى شركة ناشئة اشتهرت بتطبيق الذكاء الإصطناعى فى التسوق المرئى، والتى دعمت بالفعل تطبيق Ikea خلال الفترة الماضية، فيما تهدف فيس بوك بهذا الاستحواذ الجديد تحقيق الاستفادة من تقنية الذكاء الإصطناعى التى اشتهرت بها شركة GrokStyle Inc لتعزيز تقنية الذكاء الإصطناعى فى الشبكة الاجتماعية، حيث استطاعت تقنية GrokStyle Inc على دعم المستخدم فى البحث عن قطع الأثاث المطابقة المشابهة لصور ما على شبكة الإنترنت على سبيل المثال.
لكن فى نفس الوقت، لم تكشف شركة GrokStyle عبر موقعها الإلكترونى الرسمى عن انضمامها إلى شركة فيس بوك، بل أنها أكدت على تحرك أعضاء الشركة كفريق متكامل، وهو ما تسعى بالتأكيد فيس بوك للاستفادة منه وفقاً لتصريحاتها الرسمية فى الإعلان، حيث أكدت على خططها لتعزيز تقنية الذكاء الإصطناعى فى شبكة التواصل الإجتماعى من خلال فريق العمل وتقنية GrokStyle.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019