طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

معلومات عن فيلم "cast away” الرائع

 

توم هانكس عمل على زيادة وزنه أكثر من 23 كيلو لتنفيذ النصف الأول من فيلم Cast Away وبعدما انتهى من تصويره، أخذ إجازة لمدة سنة كاملة ليفقد الوزن مرة أخرى ويطول شعره وذقنه للعب النصف الثاني من الفيلم، وخلال مدة الإجازة طاقم الفيلم صور فيلم آخر اسمه What Lies Beneath نجح نجاحاً ساحقاً وحصد حوالي 300 مليون دولار.
المؤلف نفسه عزل نفسه على جزيرة بمفرده تمامًا لمدة أسبوع لأغراض بحثية ومعرفة الآثار والتغيرات ليس فقط الجسدية بل الأهم السيكولوجية والروحية التي ستطرؤ على بطل روايته.
توم هانكس أيضـًا كاد أن يموت خلال تصوير الفيلم لما جرح جرح بسيط نسبيًا ولكن الجرح تلوث بكتيريًا كاد ان يعمل له تسمم قاتل في الدم ولكن الدكتور انتبه في اللحظات الأخيرة واحتوى الأمر.
الملحوظة الشيقة جدًا هي أن الفيلم لا يحتوي على أي موسيقى في الخلفية، كل التأثر الذي تأثرت به كان بسبب الآداء المذهل فقط لا غير بدون أي عوامل أخرى خارجية .
وفي الحقيقة غياب الموسيقى كان مقصود ويعمل لصالح الفيلم لأنه يعزز الإحساس بالعزلة والتيه والبؤس والذعر والفراغ الوجداني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019