منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

عائدات لعبة "فورتنيت" من منصة iOS على أجهزة أيفون وأيباد وصلت لأكثر من 500 مليون دولار

 
كشف تقرير جديد أن عائدات لعبة "فورتنيت" من منصة iOS على أجهزة أيفون وأيباد وصلت لأكثر من 500 مليون دولار أى نصف مليار دولار، وذلك بحلول نهاية عام 2018.
ووفقا لما نشره موقع sensortower الأمريكى فكانت اللعبة قد انطلقت فى منتصف مارس 2018، وهو ما يعنى أنها احتاجت 326 يوم فقط لتحقيق 500 مليون دولار وهو رقم قياسى يفوق على Clash of Clans التى احتاجت 389 يوما لتحقيق نفس العائدات وذلك عندما انطلقت عام 2012.
ورغم أن اللعبة تعتبر متاحة للتحميل بشكل مجانى، إلا أنها تحقق أكثر من 1.5 مليون دولار يوميا من خلال بيع العناصر داخلها كملابس الشخصيات أو تجاوز المراحل، وفيما يتعلق بنظام التشغيل أندرويد، فإنه من الصعب تحديد العائدات بدقة، نتيجة أن الشركة المطورة توفر خيار الدفع بطريقة خارجية بدون الحاجة لمتجر جوجل بلاى.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email