منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

شركة Oculus تستعد لإطلاق الجيل التالى من نظارتها Rift للواقع الافتراضى


كشف تقرير جديد أن شركة Oculus تستعد لإطلاق الجيل التالى من نظارتها Rift للواقع الافتراضى، والتى ستحمل اسم "Rift S"، كما أوضح التقرير أن هذا الإصدار الجديد سيحتوى على كاميرات مضمنة، وهو ما يعنى أن المستخدمين لن يكونوا بحاجة إلى استخدام كاميرات خارجية للتتبع مثلما كانوا يفعلون مع Rift الحالية.
ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فكانت تقارير سابقة فى نوفمبر الماضى، أشارت إلى أن هناك نظارة واقع افتراضى تسمى Rift S على وشك الوصول مع نظام تتبع داخلى، حيث ستسمح هذه الكاميرا للمستخدمين بالتجول فى أى مكان دون الحاجة إلى ملحقات خارجية أو أى إعدادات، فقد تم تطويرها مع دعم تعقب داخلى ليسهل على المستخدمين الدخول فى العالم الافتراضى سواء فى المنزل أو العمل وأثناء التنقل.
كذلك من المنتظر أن تشتمل نظارة Rift S على شاشة عالية الدقة مع مكونات داخلية معززة بما فى ذلك ميزة الاتصال VirtualLink طاقات GeForce RTX الجديدة من NVIDIA.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email