جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

طب وعلوممقالات

ما هي علامات نجاح تلقيح البويضة ؟


هناك عدة علامات تظهر على المرأة وهي علامات نجاح تلقيح البويضة منها:
تغيرات الثدي
هذه التغيرات هي من أهم علامات نجاح تلقيح البويضة ومن هذه التغيرات تلحظ المرأة تضخم الثدي وهذه العلامات تدل على الحمل لأن ثدي المرأة يصبح أكبر وأكثر حساسية وقسوة وتبدأ حلمة الثدي بالاسوداد مع تزايد اتساعها لتهيأ الثدي للرضاعة.
ظهور الخط الأسود
يظهر الخط الأسود ما بين صرة المرأة حتى بداية شعر العانة ويكون في البداية من اللون الأبيض ولكن ما يلبث أن يتغير ليصبح من اللون الأسود.
الطفح الحراري
يظهر الطفح الحراري بشكل شائع بين النساء في فترة حدوث الحمل فتتعرق الحوامل في منطقة الإبط وتحت الثدي وذلك نتيجة لتأثير الهرمونات على الغدد الدرقية الموجودة في كامل الجسم.
الإفرازات المخاطية
تشعر المرأة في احتقان في الأنف مع آلام في الظهر والبطن وهي العلامات الأولى للحمل إلى جانب ذلك قد تشهد المرأة إفرازات مخاطية من المهبل تكون علامات للحمل.
عنق الرحم
من علامات الحمل نتحدث أيضاً عن تلين عنق الرحم وهي من العلامات الهامة لنجاح تلقيح البويضة وهي علامة قد يستند عليها الأطباء لإثبات حدوث الحمل وتشكو المرأة أيضاً من الغثيان وزيادة البول وامتلاء البطن.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,