طبخ

آخر المقالات

طبخ
جاري التحميل ...

ما هي علامات نجاح تلقيح البويضة ؟


هناك عدة علامات تظهر على المرأة وهي علامات نجاح تلقيح البويضة منها:
تغيرات الثدي
هذه التغيرات هي من أهم علامات نجاح تلقيح البويضة ومن هذه التغيرات تلحظ المرأة تضخم الثدي وهذه العلامات تدل على الحمل لأن ثدي المرأة يصبح أكبر وأكثر حساسية وقسوة وتبدأ حلمة الثدي بالاسوداد مع تزايد اتساعها لتهيأ الثدي للرضاعة.
ظهور الخط الأسود
يظهر الخط الأسود ما بين صرة المرأة حتى بداية شعر العانة ويكون في البداية من اللون الأبيض ولكن ما يلبث أن يتغير ليصبح من اللون الأسود.
الطفح الحراري
يظهر الطفح الحراري بشكل شائع بين النساء في فترة حدوث الحمل فتتعرق الحوامل في منطقة الإبط وتحت الثدي وذلك نتيجة لتأثير الهرمونات على الغدد الدرقية الموجودة في كامل الجسم.
الإفرازات المخاطية
تشعر المرأة في احتقان في الأنف مع آلام في الظهر والبطن وهي العلامات الأولى للحمل إلى جانب ذلك قد تشهد المرأة إفرازات مخاطية من المهبل تكون علامات للحمل.
عنق الرحم
من علامات الحمل نتحدث أيضاً عن تلين عنق الرحم وهي من العلامات الهامة لنجاح تلقيح البويضة وهي علامة قد يستند عليها الأطباء لإثبات حدوث الحمل وتشكو المرأة أيضاً من الغثيان وزيادة البول وامتلاء البطن.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات

2017-2019