جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

حصيلة أرباح تويتر بالربع الأخير من2018 هى 909 ملايين دولار


أعلنت شركة تويتر فى أخر إحصائية عن انخفاض تقارير إساءة الاستخدام على أساس سنوى بنسبة 16% ، بجانب تحقيق زيادة فى الربح، فخلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، حققت تويتر إيرادات بلغت 909 ملايين دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح صافى بقيمة 255 مليون دولار.
وتعد هذه الأرقام بمثابة إنجاز كبير مقارنة بما حققته تويتر خلال العام الماضى، إذ ارتفعت العائدات من 665 مليون دولار بالربع الأول  إلى 909 ملايين دولار الآن، بالإضافة إلى وصول عائدات الاعلانات إلى 791 مليون دولار،  425 مليون دولار منها فى الولايات المتحدة، مقارنة بـ 366 دولارًا دوليًا.
ويقول التقرير إن عدد المستخدمين النشطين يوميًا ارتفع من 124 مليون فى الربع الثالث إلى 126 مليون فى الربع الرابع من 2018 ، 27 مليون منهم فى الولايات المتحدة ، فى حين أن 99 منهم حول العالم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,