جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار الطباخبار العلوم

علامات معرفة نوع الجنين قبل الشهر الرابع من الحمل


الأم عند علمها بخبر حملها  ينشغل بالها بنوع الجنين، وتكون في حالة فضول مستمرة وحيرة حول نوع جنينها، كما تبدأ في ملاحظة تغيرات وعلامات الحمل بدقة شديدة؛ حتى تستطيع معرفة نوع الجنين قبل أن يخبرها الطبيب به في نهاية الشهر الرابع من الحمل.
وهناك بعض الطرق التقليدية المتعارف عليها منذ الأجداد يمكن من خلالها معرفة نوع الجنين قبل الشهر الرابع من الحمل، وأبرزها:
1- قياس مُعدّل نبضات قلب الجنين؛ فإذا كان نبض قلب الجنين 140 نبضة في الدقيقة يكون الجنين ذكرًا، أمّا إذا كانت أقل من ذلك؛ فنوع الجنين يكون أُنثى.
2- شكل بطن المرأة الحامل: فإذا كان منفوخًا للأمام كالبطيخة، يكون جنس الجنين أُنثى، أمّا إذا كان شكل البطن بيضويًا؛ فالجنين ذكر.
3- جمال المرأة الحامل: فإذا كانت المرأة حاملاً بذكر، تكون أكثر جمالاً، والبشرة أكثر تألقًا وجاذبية من ذي قبل، أمّا إذا كانت حاملاً بأُنثى؛ فتكون البشرة مُتعبة وكُلها شُحوب.
4- مراقبة أحوال الجهاز الهضمي في الصباح: فإذا كان هناك عدم الشعور بالغثيان الصباحي خلال أشهر الحمل الأُولى، يكون الجنين أُنثى، أمّا إذا كان هناك شعور دائم بالغثيان الصباحي؛ فذلك يعني أن الجنين ذكر.
5- مراقبة الثدي الأيسر: فإذا كان أكبر من الثدي الأيمن؛ فذلك يعني أنّ الجنين أُنثى، أمّا إذا كان العكس؛ فذلك يعني أن الجنين ذكر.
6- مراقبة عين الحامل عند النظر إلى المرآة لفترة مُعينة: فإذا كان هناك شعور باتّساع حدقة العين في فترة النظر إلى زجاج المرآة؛ فذلك يعني أنّ الجنين أنثى، أمّا إذا لم يحدث شيء؛ فالجنين ذكر.
7- مراقبة القدمين: فإذا وجد رجفان في القدمين وحرارتهما باردة بصفةٍ دائمة ومستمرة؛ فذلك يعني أنّ نوع الجنين أُنثى، أمّا إذا لم يحدث شيء في القدمين؛ فذلك يعني أن الجنين ذكر.
8- الشعر: فإذا أصبح الشعر جميلاً ومُتألقًا أثناء الحمل؛ فذلك يعني أنّ المرأة حامل ببنت، أمّا إذا كان مُتقصفًا وغير مُتألق؛ فهذا دليل على أنّ نوع الجنين ذكر.
9- الصداع: فالمرأة التي تحمل بأنثى تكون أكثر عُرضة للصداع، أمّا إذا كانت حاملاً بولد؛ فلا يُصيبها الصُداع بشكل دائم.
10- النوم: فإذا كانت الحامل تنام على جنبها الأيمن؛ فذلك يعني أن الجنين ذكر، أمّا إذا كانت تنام على جنبها الأيسر؛ فالجنين أُنثى.
11- لون البول: فإذا كان لون البول أصفرَ غامقًا؛ فذلك يعني أن الجنين أُنثى، أمّا إذا كان لونه أصفرَ باهتًا؛ فذلك يعني أنّ الجنين ذكر.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,