جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

أغرب أنواع السجون حول العالم

الحرية هي واحدة من ضمن حقوق الإنسان الطبيعية، لذلك تم فرض السجن كعقوبة سالبة للحرية لكل من يخالف قانون معين أو ارتكابه لفعل يتم فرض عقوبة على من يقوم به.
ومن الشائع أيضا  أن السجن هو واحد من أكثر الأماكن الخالية من الرفاهية تماما، لكن هناك بعضا من الدول بها أنواع من السجن في غاية الغرابة، نرصدها وفقا لموقع"smashinglists" كالآتي:

سجن على هيئة مبنى زجاجي

يوجد في النمسا واحد من أفخم السجون حول العالم، وهو عبارة عن مبنى زجاجي فاخر، يتسع لـ205 سجينا فقط.



سجن بعنابر عائلية



يوجد في أسبانيا واحدا أيضا من أغرب أنواع السجون حول العالم، وهذا لاحتوائه على عنابر عائلية مزينة بصور شخصيات كرتونية معلقة على الحائط، ويحتوي على أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال، وهذا ليشعر أهل السجين بالألفة عند زيارته.



حلبة الملاكمة


من الشائع أن مجتمع السجن مجتمع عنيف، لذلك أرادت المكسيك حل مشكلة العنف بطريقة مختلفة، وذلك من خلال وضع قانون ينص على أن أي خلاف يحدث بين السجناء، يتم حله على حلبة الملاكمة، وكانت النتيجة أن هذا السجن لم يشهد أي أعمال عنف منذ 10 سنوات.



سجن لتعليم الرقص الجماعي


في الفلبين يتم تدريب السجناء يوميا على الرقص الجماعي على أنغام أشهر الأغاني العالمية كنوع من أنواع الترفيه والعلاج النفسي للسجناء.



سجن يتسع لسجينين


بينما في جزيرة غويرنسي تم بناء سجن يتسع لشخصين فقط وهو بذلك يعد أصغر سجن حول العالم، وصمم هذا السجن لحبس الأشخاص الذين لا تزيد عقوبتهم عن ليلة واحدة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,