جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

التكنولوجيا

10 شركات كبرى تتضامن لإنشاء عملة منافسة لـبيتكوين


تلقى نظام جديد للمدفوعات القائمة على العملات الإلكترونية، دعما من أكثر من عشر شركات منها شركة فيسبوك وفيزا وأوبر وماستر كارد وباي بال.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، أثارت العملة الاليكترونية بالفعل جدلًا واسعًا ، حيث حذر الخبراء من أن هناك إمكانية لعملاق وسائل الإعلام الاجتماعية "فيسبوك" لاستخدام الأموال للتجسس على مشترياتك.

وأفادت الصحيفة بحسب ما ورد إليها، بان كل شركة ستستثمر حوالي 10 ملايين دولار في تحالف يحكم استخدام نظام الدفع الجديد المزمع إطلاقه في العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة بأن التمويل المالي من الشركات سينشئ العملة الإلكترونية المزمع انطلاقها ،التي سيتم ربطها بسلة من العملات التي تصدرها الحكومة والتنافس مع غيرها من التشفير مثل Bitcoin.

يأمل فيسبوك أن يتمكن الملايين من مستخدمي شبكتها الاجتماعية من الاستفادة من نظام الدفع الجديد القائم على العملة المشفرة ، حسبما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,