منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

العثور على رفات سيدة في أحد المحاجر بعد 40 عاما من الغياب


اختفت سيدة اسكتلندية منذ 40عاما في ظروف غامضة وقام زوجها بالإبلاغ عن إختفائها هي وإبنه حيث كانا يتنزهان وخرجا ولم يعودا منذ ذلك الحين .

وقالت صحيفة "ميرور" إن رينيه البالغة من العمر 25 عاما ذهبت منذ 40 عاما في نزهه بصحبة طفلها أندرو مع عشيقها واختفت منذ ذلك الحين ولم يظهر لها أي أثر ولا لطفلها واختفى العشيق.

وفي عام 2018 تم فتح القضية مرة أخرى للبحث عن رينيه، واعتقدت الشرطة أنها قتلت وبالفعل أبلغ أحد عمال المحاجر أنه عثر على سيارة قديمة يبدو أنها تعرضت سقوط صخرة كبيرة عليها.

وذهبت قوة من الشرطة فوجدت رفاة رينيه في السيارة ولكن لم تعثر على الطفل الصغير أندرو ويبدو أنها ماتت مختنقة حسب ما ورد في التحقيقات، أرسلت الشرطة رفاة الزوجة إلى زوجها الذي ظل يبحث عنها طيلة 40 عاما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery