منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تطبيقات تساعدك في الحصول على واي فاي مجاني

يعرض موقع "AndroidPit" التقني، أفضل التطبيقات التي تساعدك في الحصول على اتصال إنترنت آمن من خلال شبكات الواي فاي المجانية المتاحة، في الأماكن العامة مثل المقاهي والمكتبات، وبتحميل أحد التطبيقات التالية، لن تضطر إلى دفع الكثير من المال لتشغيل بيانات الهاتف أثناء وجودك خارج المنزل.


1.Instabridge:

يطلق على التطبيق الأول اسم Instabridge، وهو تطبيق رائع يقوم بتجميع كلمات مرور الواي فاي من ملايين المصادر، ومن أفضل ميزات التطبيق هو أنه يتضمن اتصالاً آمناً لشبكات الواي فاي، ويمكن لأي شخص لديه التطبيق الاستمتاع باتصال مجاني للواي فاي.


2.WeFi:

التطبيق الثاني هو WeFi، وهو تطبيق يوصلك تلقائيًا لأي خدمة واي فاي في محيط منطقتك، استنادًا إلي ملايين الموارد المدمجة لمستخدمي واي فاي، ويستمتع حوالي 7 مليون مستخدم بتغطية WeFi لجميع شبكات الواي فاي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها